الحصلية الأسبوعية للأمن الوطني ببنسليمان في إطار محاربة كل انواع الجريمة.

موند بريس/ محمد اليوسفي/بنسليمان

قامت عناصر الشرطة القضائية بنسليمان من تحديد مكان شخص متورط في قضايا النصب الالكتروني موضوع ابحاث سابقة ورد اسمه من خلال نتائج الابحاث التقنية الإلكترونية وكذا الخبرة المالية المنجزة في الموضوع. المعني شاب في مقتبل العمر اعترف بارتكابه للأفعال المجرمة قانونا من اجل در ارباح مالية مهمة وقد تم وضع المعني رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه تحت اشراف النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بنسليمان.
وفي نفس السياق تم ايقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وبحوزته كليوغرامين من سنابل الكيف و صفيحتين ونصف من مخدر الشيرا تزن حوالي 200غرام علاوة على دراجة نارية يستعملها في تنقلاته وهاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من النشاط الاجرامي .المعني يبلغ من العمر حوالي 50سنة تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه تحت اشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتداءية بنسليمان.
كذلك تم ايقاف شخص يبلغ من العمر 24 سنة من قاطنة مدينة الصخيرات متورط في قضية احتجاز قاصر وهتك عرضها بالعنف وتبلغ من العمر 16سنة حيث اظهرت الخبرة الطبية انها بالفعل بها اثار خدوش واحتكاكات في أعضاءها التناسلية المعني تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه تحت اشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف البيضاء.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


54 + = 59