الحسنية في لقاء ملغوم بمناسبة كأس العرش

موند بريس / محمد أيت المودن

ينازل حسنية أكادير مضيفه الكوكب المراكشي برسم ثمن نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2019-2020 على أرضية ملعب مراكش الكبير اليوم الأربعاء 3 مارس 2020 بداية من الساعة 14:30 وسيكون الفريق السوسي محروما من خدمات قطبي الدفاع الثنائي ياسين الرامي وسفيان بوفتيني بداعي الإصابة.

وتؤكد مصادر مقربة ان المكتب المسير للحسنية منح اخر فرصة للمدرب التونسي منير شبيل خلال مواجهته للكوكب المراكشي المنتمي للقسم الوطني الثاني، وانه في حال اقصاء الغزالة السوسية، سيكون عليه حزم حقائبه. مضيفة ذات المصادر ان ادارة النادي توصلت بمجموعة من السير الداتية لعدد من المدربين .

وتامل كل مكونات الفريق السوسي الذهاب بعيدا في منافسات كاس العرش، واللعب من اجل الفوز بالكاس الغالية بعد عدة محطات فاشلة .

وارتباطا بأخبار الحسنية ،فقد حددت المحكمة التجارية لاكادير موعد 18 مارس الجاري كموعد لاول جلسة محاكمة تقدم بها مجموعة من منخرطي النادي ضد رئيس النادي بشان قضية تكوين الشركة الرياضية للنادي دون اخبار مسبق. كما تقدم آخرون بدعاوي قضائية لدى المحكمة الابتدائية للمدينة ضد الرئيس ومكتبه بشان ما أسموه الاختلالات التي شهدها الجمعين العامين الأخيرين للنادي . إلى جانب المطالبة بافتحاص لمالية النادي خاصة وان التقريرين الماليين للنادي للموسمين الماضيين تضمنا مبلغا تجاوز 12 مليار سنيتم. قبل ان يفاجئهم الرئيس في تصريح إذاعي على قناة خاصة بعد انصرام الجمع العام بالقول ان ميزانية النادي السنوية لا تتجاوز 4 مليارات. وهو الأمر الدي أثار حفيظتهم، وقرروا سلك مسطرة المحاكمة من أجل تبيان الأمور كشف المستور..

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 58 = 67