الجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب تؤسس مكتبها لجهة الدارالبيضاء/سطات

موند بريس

#الحمدلله_و_بنعمه_تتم_الصالحات 🌺

استنارت يوم الخميس 22 أكتوبر 2020 جهة الدارالبيضاء /سطات ملتقاها الاول في إطار جمعها التأسيسي لفرع الجامعة الدولية للإبداع و العلوم الإنسانية و السلام بين الشعوب بحضور وازن الفعاليات رائدة في الحقل الجمعوي و الثقافي بالجهة.
افتتح الجمع العام التأسيسي بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعنا الدكتور الجليل عبدالله فكاك كما قدم كلمة ترحيبية للحضور الكريم . بدوري رحبت بالجميع في كلمتي المتواضعة كما قدمت عبارات الشكر الجزيل لرئيسة الجامعة الأم على تكريمها و تشريفها لي كرئيسة جهة الدارالبيضاء سطات… صدقا أثمن عاليا هذه الالتفاتة الراقية و الثقة الكبيرة التي وضعتها في شخصي المتواضع و التي أعتبرها تكليفا أكثر مما هو تشريف… آملة أن أكون عن حسن الظن و قد المسؤولية الملقاة على عاتقي🤲

.

إن تأسيس هذا الجمع لم يكن بالشكل الهين أو السهل بسبب ظرفية الحالة الوبائية التي تعيشها بلدنا كسائر بلدان العالم على العموم و حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها مدينة الدارالبيضاء على الخصوص، فبعد جولة مراطونية و سعي طويل تمكنا و الحمدلله الحصول على موافقة السلطات المحلية، شريطة احترام بروتوكول الإجراءات الاحترازية و الوقائية المعمول بها من التعقيم و التباعد و أن لا يتعدى عدد الحضور 20 فردا.
و خلال الجمع تناولت الكلمة الدكتورة هناء البقالي بقراءة القانون الأساسي و تم التصويت بالموافقة عليه بالإجماع، كما تم تكريم أيضا أعضاء المكتب التنفيذي للجهة…. و اختتم اللقاء ببرقية الولاء تفضل بقراءتها الأستاذ خالد مجيد تلاها حفل شاي على شرف الحضور الكريم مع أخذ صور للذكرى.


و بهذا أشكر كل السلطات المحلية على المساعدة و المساندة كما لا أنسى منابر الصحافة و الإعلام على التغطية و مواكبة الحدث و الشكر موصول لكل من ساهم و ساعد من قريب أو بعيد من أجل الاحتفاء بهذا المولود الجديد بجهة الدارالبيضاء/سطات.
وفقنا الله جميعا لكل خير و هو بالإجابة جدير .


#نادية🌷

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 1 =