الجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب تحصل على اعتماد دولي من طرف الأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي

موند بريس/ عبدالله بناي

وافق المجلس الأكاديمي للأكاديمية الأمريكية الدولية للتعليم العالي والتدريب، برئاسة البروفيسور حاتم جاسم الحسون على تجديد الثقة في الجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب برئاسة الدكتورة هناء البقالي من المغرب ،على اعتماد هذه الأخيرة برقم اعتماد دولي.
هذا الاعتماد الأكاديمي الدولي الذي تسعى الكثير من الجامعات للحصول عليه، وهو في حد ذاته علامة من علامات تميزها وارتقائها. ولا يقتصر حصول الجامعات على هذا الاعتماد الأكاديمي الدولي فقط على كونه مجرد فوز اكاديميا ٱخر يجب الوصول اليه، بل أنه يعزز من صورة الجامعة ،ويؤكد للجميع، أن الجامعة الحاصلة عليه توفي بمعايير رفيعة المستوى من الابداع والتميز والاداء الأكاديمي النزيه. وبوجود مثل هذه التقييمات الذاتية الشاملة، تستطيع الجامعة وضع يدها على ما تحتاج اليه من تطوير أو حتى تغيير. ومن تم يمكن لها تركيز جهودها على اعداد خطة للقيام بذلك واعادة تحديد الأهداف والتحديات الجديدة التي تواجهها. فالأكاديمية الامريكية الدولية منحت هذا الاعتماد للجامعة الدولية للابداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب، والثقة التي جددتها في الجامعة لما تضمه من نخبة متميزة من أعضاء متميز مرموقين دوي خبرة في المجال العلمي والأكاديمي والابداعي بمعايير الجودة العالمية. وان حصول الجامعة على هذا الاعتماد، ليس مستغربا، لكون هذه الأخيرة تزخر بالكفاءات العلمية في شتى المجالات، وتقدم أحدث المناهج الأكاديمية وأفضل الممارسات العلمية والإدارية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


64 + = 73