البيضاء: أطر المستشفى الإقليمي بن امسيك يقومون بدورهم في توفير الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين

موند بريس /عبد الهادي الطوسي

يهدف المستشفى الإقليمي بن امسيك الذي تشرف على إدارته الذكتورة متواضع على توفير جميع الخدمات للساكنة في جميع التخصصات التي يحتاجها المرضى الوافدون على المستشفى طيلة أيام الأسبوع 24/24 ساعة . ويتوفر المستشفى على جميع التجهيزات الطبية الضرورية ،مثل قسم أشعة سكانير وقسم أشعة الراديو وقسم الولادة الذي يستقبل النساء الحوامل باستمرار ، سواء المنتمين لعمالة بن امسيك أو الأقاليم المجاورة.

وكذلك قسم العظام والمفاصل بحيث يستقبل ساكنة بن امسيك وساكنة الحي المحمدي في ظروف حسنة والإقامة مناسبة وتعمل الإدارة على والرفع من نسبة المستفيدات والمستفيدين.

وعلمت جريدة موندبريس من مصادرها ان قسم السكانير التابع للمستشفى الإقليمي بن امسيك  إستفاد منه 65 مستفيدا خلال شهر مارس خاصة المتوفرين على بطاقة الرميذ تحت إشراف مديرة المستشفى ، وأن جميع أقسام الاشعة تستقبل المواطنين طيلة الأسبوع ليلا ونهارا وخصوصا الحالات المستعجلة.

 

وقد لاحظ سكان منطقة بن امسيك المجهودات التي تقوم بها مديرة المستشفى خصوصا في تخصصها بحيث تقوم بالإشراف شخصيا على توليد نساء عمالة بن امسيك ونساء عمالة مديونة ونساء عمالة مولاي رشيد وكذلك توفير الخدمات اللازمة و مساعدة المواطنين ، مع التذكير بتضحيات جميع الأطر الصحية المشتغلة بالمستشفى المذكور .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


19 + = 25