البيضاء: أحد أخطر المشتبه بهم في السرقة بالعنف في قبضة الأمن

موند بريس / عبد الهادي طوسي

توصلت مصادر الجريدة من عين المكان بحي جميلة 04 بخبر يفيد أن عناصر المصلحة الأمنية بالدائرة24 بمنطقة بن امسيك تمكنت من توقيف شخص يدعى لباني والمعروف باقترافه للسرقات باستعمال السلاح الابيض.

وحسب ذات المصادر ، فإن المعني بالامر، تم ضبطه متلبسا بسرقة هاتف نقال من أحد المارة ، ما أجبر العناصر الأمنية على تعقبه و ايقافه و هو متحوز لسكين كبير الحجم باحد ازقة جميلة 4.

 

و لقي تدخل العناصر الأمنية بالدائرة المذكورة استحسان ساكنة حي جميلة 4 و درب خالد، نظرا لحنكتها ومجهوداتها التي تبذلها تحت اشراف السيد رئيس الدائرة، و احترافيتها في التعامل مع مثل هذه الحالات ، وزجرها لمرتكبي هذه الإعتداءات ، وفرضها النظام العام وسلطة القانون .

 

وقد لاحظ سكان المنطقة ، الحملات الأمنية المكثفة التي تقوم بها عناصر الأمن  بمنطقة بن امسيك ، والدائرة المذكورة بالتحديد ، قصد تمشيط شارع واد الذهب وحي جميلة4 ودرب خالد وواد الذهب، والحريزي ، والجولان وكل الأحياء المجاورة، تمشيط تتوخي من خلاله القطع مع كل الممارسات التي تستهدف الإعتداء على المواطنات والمواطنين، وذلك للحد من إنتشار الجريمة ، والقبض على مقترفي السرقات و مروجي المخدرات والاقراص المهلوسة.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 17 = 19