البئر الجديد // لابيجي تعتقل أشخاصا لهذه الأسباب

موند بريس

تمكنت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بالبئر الجديد، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 24، بتهمة السرقة بالخطف واغتصاب عرض فتاة، ومحاولة المتهم الانفراد بها وجرها إلى منطقة خالية من المارة لاغتصابها.
فبعد توالي 6 شكايات على المفوضية الأمنية بالمدينة تم وضع خطة محبوكة تكللت بوضع اليد على المعني بالأمر، حيث أن الموقوف بناء على الأوصاف الدقيقة التي زودت بها من قبل الضحايا فضلا عن ضبط لديه مسروقات خاصة بها كالهاتف المحمول.
حيث صرح من خلال الأبحاث التي أجريت معه وبمواجهته بالدلائل والبراهين أقر فعلا أنه يقوم بالسرقات بالخطف وأنه فعلا قام بارتكاب مجموعة من السرقات بالشارع العام وعددهم 6 وهي الشكايات المسجلة بالمفوضية الأمنية.

وبحسب مصادر للجريدة، فإن عملية ثانية قامت الشرطة القضائية، حيث تم إلقاء القبض على شخص آخر يقوم بالسرقات باستعمال السلاح الابيض مصحوبا   بكلب على مستوى شارع الحسن التاني بحي الرياض، حيث أنه ضبط هو الآخر متلبسا بالسرقة باستعمال السلاح الابيض وكلب خطير، وبالرجوع إلى الشكايات المسجلة والوقوف على معطياتها تم تحديد 3 شكايات في حق المعني بالأمر.
وبمواجهة المعني بالأمر بالدلائل والمعطيات أكد فعلا أنه هو من قام بمجمل السرقات بالشارع المذكور وأنه غالبا ما يستعينان بالكلب..
وأضافت ذات المصادر، أن الشرطة القضائية لمفوضية الشرطة بالبئر الجديد، رغم محدودية مواردها البشرية استطاعت إيقاف عدد من المبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية، وأن هذه العمليات تهدف بالأساس إلى تعزيز المستوى الأمني بالمدينة وإضافته إلى رصيد الإطمئنان الأمني الذي يشعر به المواطن بمدينة البئر الجديد والذي كان موضوع تنويه وتقدير من قبل الساكنة في عدة مناسبات أمنية كاعتقالات عديدة تم تقديمهم للعدالة التي قالت كلمتها في حقهم.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 89 = 92