البئر الجديد // سائق طاكسي يغتصب إمرأة تحت التهديد !

موند بريس/عبدو/البئر الجديد

اهتزت منطقة المهارزة الساحل ضواحي البئر الجديد على وقع فضيحة جنسية بطلها، سائق سيارة الأجرة من الحجم الكبير، اغتصب امرأة بالعنف.
وتمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي للبئر الجديد أخيرا، من اعتقال السائق المذكور الذي اغتصب امرأة زبونته تحت التهديد!
وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تقدمت إمرأة الى مركز الترابي للدرك الملكي بالبئر الجديد في يومه الجمعة الماضي بشكاية مستعجلة في الموضوع، وأدلت بأقوالها من أجل فتح محضر في النازلة، أكدت فيه أنها استقلت سيارة الأجرة لإيصالها إلى دار 16 ضواحي البيضاء، إلا أن السائق اتجه نحو المحيط الخالي المحاذي للطريق المؤدية إلى المهارزة الساحل ضواحي مدينة البئر الجديد، حيث كان  برفقة احد اصدقائه (سائق آخر) وقاموا باقتيادها بالقوة تحت التهديد والضرب إلى مكان خال ، وقام السائق المذكور بممارسة الجنس عليها، وبعد إشباع غريزته أخليا سبيلها بعدما احتجزاها أكثر من الساعة..

وحسب مصدر الدرك، فالمتهم الأول تم تحديد مواصفاته بعد القيام بالتحريات وتجميع المعطيات من أجل إيقافه،  ليتم التوصل إلى رقم المأذونية ونوع السيارة ومواصفات الجاني مما مكن من إيقافه من طرف عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي للبئر الجديد،  حيث تعرفت عليه  الضحية بكل سهولة، في حين تم تحديد هوية مشاركه وتم التواصل مع كل المصالح الأمنية للاستفسار حول ما إن كانت تتوفر على أي ضحايا الاغتصاب بمواصفات المتهم.
وقد  تم وضع السائق المذكور تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث ومعرفة أسباب وملابسات الحادث..

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


38 + = 45