البئر الجديد // زيارة مفاجئة وزير الصحة ينتفض ضد فوضى قطاع الصحة بالمدينة.

موند بريس  :

في زيارة مباغتة لوزير الصحة “خالد أيت الطالب” للمركز الصحي بمدينة البئر الجديد، صباح اليوم الثلاثاء 11 غشت الجاري، مرفوقا بالمدير الديوان والمندوب الإقليمي والرئيس الجمعية سيدتي المغربية وبعض المسؤولين الجهويين والإقليميين للقطاع.


عاين الوزير الصحة الحالة المزرية الذي آل إليها المركز الصحي بالمدينة، ووقف على عدد من الأجهزة الطبية المتهالكة والغير صالحة للإستعمال، وإنعدام النظافة بالمركز، والتردي المهول للخدمات الصحية المقدمة للمرضى، الوضع الكارثي الذي يعرفه المركز الصحي بالمدينة، ونقص الأطر الطبية والتمريضية بالمركز الصحي، وتاركين المواطنين في كراسي الانتظار..

وصب وزير الصحة جام غضبه على المدير المركز الصحي بمدينة البئر الجديد، بسبب تقاعسهم في أداء مهامهم وعدم الاهتمام الجيد بالمركز الصحي لمدينة البئر الجديد، إضافة الى الضعف الاٍداري الذي سجله الوزير بعد قيامه بجولة لجميع مرافق المركز وقف خلالها على جملة من الإختلالات والخروقات، وهو ما عجل بمغادرته المرفق الصحي في حالة غضب شديد، تاركا وراءه المندوب الإقليمي ومسؤولي المركز الصحي في إنتظار القرارات التأديبية التي سيتخذها في حقهم..


كما توجه باللوم والتوبيخ للجهة المعنية بضبط النظام والنظافة، بعدما عاين المركز ونقص الأطر الطبية والمواطنين في كراسي الانتظار..
يتبع

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


60 + = 65