البئر الجديد // رجال الأمن يتلقون الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كورونا

موند بريس/ عبدو

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 2 فبراير الجاري، على غرار باقي مدن المملكة بمدينة البئر الجديد عملية تلقيح رجال الأمن الوطني ضد فيروس “كورونا”، تزامنا مع انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح.
وقد تلقى موظفو مفوضية أمن البئر الجديد الجرعة الأولى من اللقاح المضاد “لكورونا”، ايذانا بانطلاق عملية تلقيح العاملين بسلك الأمن الوطني، باعتبارهم ممن يواجهون الوباء في الصفوف الأمامية.


وفي هذا الخضم، وضعت مفوضية أمن البئر الجديد بروتوكولا تنظيميا وصحيا يضمن نجاح هذه العملية، بدءا بتنزيل التدابير الوقائية (التباعد الجسدي والتعقيم وارتداء الكمامات)، ثم الجانب التقني تسهر عليه لجنة مختلطة من أطباء بوزارة الصحة والأمن الوطني، والمتعلق بالتثبت من أسماء أفراد الأمن الواردة في اللوائح الإسمية.


وفي تصريح أدلى به لموند بريس أكد أحد الأطباء المشرفين على تلقيح رجال الأمن بالبئر الجديد، ان اليوم الأول من هذه العملية التي ستستمر خلال الأيام المقبلة، مر في ظروف جيدة، وفي إطار الاحترام التام للإجراءات والتدابير الاحترازية، موضحا أن هذا اللقاح ليس له أي اعراض جانبة.

وفي المقابل أثنت العديد من الأطر الأمنية المشاركة في هاته الحملة عن فخرها بتلقي الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد 19، مشيدة بالمبادرات التي يقوم بها جلالة الملك والمديرية العامة للأمن الوطني في سبيل تطوير المرفق الشرطي.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 4 =