البئر الجديد…رئيس المجلس البلدي وباشا المدينة وبعض جمعيات المجتمع المدني ينظم حملة تحسيسية حول فيروس كورونا بالسوق الأسبوعي..

موند بريس :ع / ز

بتنسيق مع السلطات المحلية نظم رئيس المجلس البلدي وبعض جمعيات المجتمع المدني وممثلو السلطة المحلية صباح اليوم الخميس 19 مارس الجاري، حملة تحسيسية حول الوقاية من فيروس كورونا 19-COVID، بالسوق الأسبوعي لمدينة البئر الجديد.

 وشارك في هذه الحملة أكثر من 30 متطوعا ومتطوعة تم تقسيمهم إلى مجموعات صغيرة مكونة من إثنين عناصر لتغطية مختلف أماكن وجنبات السوق الأسبوعي

وتم التركيز في حملتهم التوعوية والتحسيسية هذه على إطلاع الناس على كل السبل الممكنة التي من شأنها الحد من انتشار هذا الفيروس وكيفية الوقاية منه بضرورة تغيير مجموعة من الممارسات الاجتماعية والثقافية التي تدخل في العرف المغربي، كما تم حثهم على ضرورة تجنب الأماكن العامة.

والاستجابة لتوجيهات السلطات من خلال التقيد الصارم بكل التدابير والإجراءات الاحترازية التي تحول دون تفشي هذا الوباء، وعدم مغادرة المنازل إلا للضرورة القصوى مع اتخاد كل الوسائل الوقائية اللازمة وتجنب السلام بالأيدي والوجه معا، بالاضافة إلى عدم التهافت على شراء السلع و البضائع أو احتكارها وكذا عدم الانسياق وراء الاشاعات وأخذ المعلومة من مصادرها الأصلية..

هذا ولقيت هذه الحملة تجاوبا واستحسانا من طرف مرتادي السوق الأسبوعي الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لكل المتطوعين والمتطوعات..

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 47 = 48