البئر الجديد // توقف بناء السوق النموذجي للباعة المتجولين مسؤولية من؟؟

موند بريس/ عبدو

استبشر السكان خيرا بقيام جماعة البئر الجديد، مؤخرا احداث سوق نموذجي للباعة المتجولين بشارع محمد الخامس قرب حي التقدم، بشراكة بين الجماعة الترابية المذكورة التي وفرت العقار والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وذلك من أجل تنظيم الباعة المتجولين وتجميعهم في هذا المكان، سوق كان من شأنه حل مشاكل التلوث والازدحام الشديد الذي أحدثه الباعة المتجولون بعرباتهم التي سيطرت على معظم مفاصل المدينة، إلا ان التوقف المفاجئ لهذا المشروع قد أحبط هذا الحلم الى حين، والأسباب لا تزال مجهولة لحدود كتابة هذه المادة!!!.
فهل أستنزفت ميزانيته؟ هل هناك من عبث بهذا المشروع الذي لا يزال شامخا كالأطلال؟ ومن المسؤول عن توقف الأشغال به؟ أسئلة يتم طرحها يوميا بدون إجابات.
فإذا كانت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أطلقها صاحب الجلالة منذ سنوات عاجزة عن إنجاز هذا السوق فمن هي الجهة التي تتحمل المسؤولية؟ اما هذا الفعل يدخل ضمن الترويج الانتخابي واستغلال السوق لأهداف انتخابية؟.
وإذا تحدثنا على المشاريع الورقية والوهمية تلك التي تم إقبارها في ظروف غامضة فلابد أن نتحدث كذلك عن الحي الصناعي والمستشفى والسوق المركزي (المارشي) والعديد من المشاريع التي يتم إستغلالها كورقة إنتخابية.
اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا، فمدينتنا وإقليمنا بات بين أيدي غير مسؤولة، جهات لا يهمها الا مصلحتها الخاصة في غياب أي دور للدولة مركزيا في ما يجري ويدور، بل وتتحمل الساكنة المسؤولية كذلك لما أبانت عليه من إنبطاح واستسلام بالأمر الواقع.
يتبع..

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 13 = 18