البئر الجديد // بعد تقديم عدد من الشكايات في حقه.. ساكنة الحي تعتقل شابا من ذوي السوابق العدلية وتستنكر التراخي الأمني بالمدينة

موند بريس/عبدو/البئر الجديد

عاشت ساكنة حي التقدم بمدينة البئر الجديد في الأسابيع الأخيرة، حالة من الرعب والذعر في أوساط الساكنة بطلها شخص خطير من ذوي السوابق العدلية، حيث لعبت الخمرة في رأسه وتسلح بعصا وتجرد من ملابسه، وأخذ يعربد بالشارع وكسر زجاج سيارتين ورجم أبواب المنازل بالحجارة، ويستغل دار سكنية بالحي المذكور، الذي تعود ملكيتها لأحد الأسر العائلية، وكان قد وضعت في حقه مجموعة من الشكايات تتعلق بالاعتداءات والضرب والجرح بالإضافة إلى انشطته في تجارة الممنوعات، آخرها حينما قام بالإعتداء جسديا على رجل مسن بنفس الحي يبلغ من العمر حوالي 84 سنة، مهددا اياه بالسلاح الأبيض وزرع الرعب والهلع في نفوس السكان. ودائما ما يتم إطلاق سراحه من طرف المحكمة.
فيما اشتكى اغلب اصحاب المنازل الحي من تصرفاته وجبروته، قبل أن تضع الساكنة حدا لمغامراته، ولقيت الساكنة ارتياحا كبيرا بعد نجاحهم في اعتقاله، قبل أن يسلموه إلى الشرطة.


توصل موقع موند بريس هذا اليوم بشكاية وعريضة حررها ساكنة الحي المذكور، الموجهة إلى وكيل الملك لدى ابتدائية الجديدة/النائب العام للملك نائب النيابة العامة بالرباط/ باشا مدينة البئر الجديد، تطالب بفتح تحقيق في الموضوع.
(كما توضح الشكاية أسفله)، إلى أن التراخي الأمني الذي تعرفه هذه المدينة ساهم في تفشي وتنامي مجموعة من الظواهر الإجرامية التي تسئ لساكنة هذا الحي وتجهز على حقها في الأمن والإستقرار، مثل الاعتداءات حيث أصبحت هذه المدينة تعتبر من أهم النقط السوداء في الإقليم

وطالبت الساكنة بتنزيل أقصى العقوبات على كل من ثبت تورطه في ترويع المواطنين واعتدائه على ممتلكاتهم حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وامان السكان.

يتبع

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 4 =