البئر الجديد // بالصور ..مجهولون يسطون على وكالة البنك الشعبي بشارع الحسن التاني بالمدينة

موند بريس/عبدو

مصادر من عين المكان أكدت “لموند بريس”، أن مؤسسة البنك الشعبي المتواجدة بشارع الحسن التاني بمدينة البئر الجديد، قد تعرضت ليلة أمس الثلاثاء 20 أكتوبر الجاري، لعملية سطو من طرف أشخاص مجهولين حاولوا ثقب وتحطيم بالحائط الخلفي للوكالة الذي يؤدي إلى خزنات البنك، بعدما إستعمل ٱلة حديدية لتسهيل عملية الولوج، حيث إستغل المجهولين جنح الظلام وسوء الأحوال الجوية والعواصف الترابية، التى غطت سماء بالمدينة.


وفور علمها بالحادث بعد بلاغ من الوكالة توصلت مفوضية الشرطة لمدينة البير الجديد ، إنتقلت فرق الشرطة القضائية والشرطة العلمية لمسرح الجريمة للقيام بالأبحاث، وما نتج عن التحقيقات الأولية الميدانية، اكتشاف سرقة مبلغ مالي حوالي 120 ألف درهم ( 12 مليون سنتيم) عبارة عن ما يعادل حوالي 90 ألف درهم من العملة الصعبة و30 ألف درهم، من مكتب تحويل العملة المتواجد بنفس المؤسسة البنكية.


والغريب في الأمر أن سداجة المجهولين وضعف تجربتهم الميدانية في سرقة المؤسسات البنكية جعلت أمره ينكشف لما ضبط بواسطة الكاميرات الرقمية المتواجدة بالبنك الشعبي السالف الذكر. وقد فتحت الشرطة القضائية والعلمية تحقيقا في الموضوع للوصول إلى مرتكبي السرقة، إضافة إلى السيد وكيل الملك الوقوف على القضية.


قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


5 + 5 =