البئر الجديد : المتهم بالاعتداء على شاب بالسلاح الأبيض “سيف” يسلم نفسه للأمن .

موند بريس : عبدو بن حليمة

أسرت مصادر محلية لموند بريس، أن الشخص المتورط في الاعتداء على شاب باستعمال السلاح الأبيض “سيف” بحي التقدم بمدينة البئر الجديد، قد سلم نفسه للمصالح الأمنية التابعة لمفوضية الشرطة البئر الجديد، وذلك مساء الأحد 19 دجنبر الجاري، بعد مرور قرابة شهر عن ارتكابه لهذا الاعتداء الذي لا زالت أسبابه مجهولة.

المصالح الأمنية وضعت المعتدي تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ملابسات وأسباب الجريمة، رغم تنازل الضحية عن المتابعة القضائية.

وقالت مصادر للجريدة أن المعتدي المنحدر من درب الجديد بمدينة البئر الجديد، بعد أن الضحية تنازل عن متابعة اقنعه أفراد من عائلته على تسليم نفسه بدل خيار الفرار.
وتعود تفاصيل القضية إلى يوم الأحد 21 نونبر الماضي، حيث شهد حي التقدم المذكور اطوار هذا الاعتداء، بعد أن قصد شاب الضحية فانهال عليه بطعنات غادرة على مستوى الرأس والوجه، ولاد بالفرار تاركا ضحيته غارقا في دمائه، وفتحت عناصر الأمن الوطني تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة وتمكنت من إيقاف شخص كان يشتبه في قيامه بالاعتداء، كما تم الاهتداء إلى هوية الضحية التي جرى الاستماع إليه من قبل مصالح الأمن، لينقل بعدها الضحية الى مستعجلات المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث قدمت له الاسعافات والعلاجات الضرورية اللازمة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


82 + = 88