البئر الجديد // الشرطة القضائية تعتقل شخصين بعد سرقة منزل بحي النضال.

موند بريس/ عبدو

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن البئر الجديد من إيقاف شخصين يشتبه بارتكابهما لسرقة من داخل منزل بحي النضال تسللا إليه عبر السطوح.
وحسب مصادر “لموند بريس”، فإن منزلا تعرض للكسر والدخول له بالحي، ليلة أمس الثلاثاء 20 أكتوبر الجاري، حيث استغل اللصوص غياب صاحبه، ليقوموا بسرقة أثاثه.

وأوضح المصدر ذاته أن الموقوفين كانا يتسللان إلى داخل المنزل المستهدف بالسرقة عن طريق السطوح تفاديا لاكتشاف أمرهما من طرف الحارس الليلي٬ حيث كانا يستعينان في ارتكاب أعمالهما الإجرامية بالتسلل عبر فجوات التهوية للسطوح.
وما إن علمت الفرقة المحلية للشرطة القضائية التابعة للأمن البئر الجديد بالخبر، حتى أجرت أبحاثها والتي قادتها لشخصين من ذات الحي، ما جعلها تقتحم منزل أحدهم، وهو من أصحاب السوابق العدلية في السرقة، بعد إخبار النيابة العامة، حيث تم توقيفه، وضبط المسروق بمنزله، والذي هو عبارة عن أدوات كهربائية منزلية، تلفزتان، ومواد أخرى، قبل أن تمكن الأبحاث من توقيفهما واسترجاع المسروقات.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم عرضهما على العدالة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


69 + = 73