البئر الجديد/// الشرطة القضائية تضع حدا لنشاط عصابة روعت المدينة.

موند بريس/ عبدو

أحالت المصلحة المحلية للشرطة القضائية لمفوضية البئر الجديد عدد أشخاص في هذا الأسبوع، يشتبه في ارتكابهم لسلسلة سرقات هزت المدينة، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة الذي أمر بإيداعهم السجن المحلي ومتابعتهم في حالة اعتقال بتهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والسرقة الموصوفة بالليل.
ومواصلة للبحث والتحري في هذه القضية، تمكنت العناصر الشرطة القضائية من إيقاف المشتبه فيه الآخر موضوع السرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وإحالته على النيابة العامة المختصة بعد انتهاء الإجراءات المسطرية القانونية، فيما يبقى البحث جاريا عن باقي الشركاء المشتبه في تورطهم في هذه القضية.
وبذلك تمكنت المصالح الأمنية بالمدينة من ضرب عصفورين بحجر واحد. أولهما وضع حد لعصابة إجرامية خطيرة والثاني إعادة الإحساس بالأمن لساكنة المدينة التي عاشت خلال الأشهر الماضية على أعصابها نتيجة توالي عمليات سرقة كان مرتكبوها ينفذونها بإتقان دون أن يتركوا خلفهم ما يقود لتحديد هوياتهم.
ومن هناك انطلقت التحريات المكثفة للشرطة القضائية التي توصلت لهوية الفاعلين، مما اشاع الطمانينة في ساكنة المدينة التي روعتها هذه العصابة لمدة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 3 =