البئر الجديد// السلطة المحلية والقوات المساعدة تسهر على تطبيق حظر التجول الليلي في شهر رمضان

موند بريس/ عبدو

قامت السلطات المحلية بمدينة البئر الجديد، بتنظيم حملة منذ فاتح شهر رمضان، استهدفت مختلف الشوارع والأزقة بالمدينة، وذلك من أجل التأكد من مدى احترام الساكنة لحظر التجول ليلا، انطلاقا من الثامنة مساء إلى السادسة صباحا، وذلك في إطار الجهود الحكومية الرامية للحد من تفشي فيروس كورونا، إذ أشرف باشا المدينة وخلفته مدعمين بأعوان السلطة المحلية والقوات المساعدة، على هذه الحملة لتفادي التجمعات التي قد تساهم في تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد بالمدينة.


الحملة التي شنتها السلطات المحلية بالبئر الجديد، تأتي في إطار الحملات العديدة التي تشن يوميا وطيلة شهر رمضان، بهدف التأكد من مدى احترام الساكة لحظر التجول ليلا، وكذا من أجل التنزيل الصارم للتدابير الاحترازية لوقف انتشار فيروس كورونا.
ووفق ماعاينته “موند بريس” بمدينة البئر الجديد، قامت السلطة المحلية والقوات المساعدة واعوان السلطة بحملة واسعة تزامنا مع الحظر المطبق، لتفادي بعض الظواهر السلبية التي تساهم في تفشي الوباء، خاصة تجمعات الشباب بمداخل الأزقة والأحياء بعد الإفطار، وكذا مراقبة تحركات وسائل النقل ومدى توفرها على رخص التنقل الإستثنائية.
كما قامت السلطات المذكورة بمراقبة المحلات التجارية والمقاهي لمعرفة مدى احترامها للتدابير الخاصة، بقرار بتوقيت الإغلاق المحدد على الساعة الثامنة ليلا، مع فرض مخالفات في حال خرق التدابير الاحترازية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 9 =