البئر الجديد// السلطات المحلية تشن حملة لانقاذ المتشردين والمتخلى عنهم من قساوة البرد القارس

موند بريس/ عبدو

مبادرة إنسانية طيبة تستحق الذكر والتنويه أشرف عليها ليلة أمس الخميس 17 دجنبر الجاري، السيد “عبد المجيد خواجة” باشا باشوية البئر الجديد، وشارك فيها أعوان السلطة المحلية مشكورين،  استهدفت انقاد وحماية رجل متشرد من قساوة الجو البارد والشتاء الذي تعرفه المدينة هذه الأيام، وأبدى السيد الباشا المتواضع تعاطفه الكبير مع هذا المواطن الذين رمته الأقدار ليعيش دون مأوى، ويقضي لياليه في الشارع، يفترش الأرض ويلتحف السماء، مشرد بدون مآوى هنا بشارع الحسن الثاني بمدخل مدينة البئر الجديد.


وتم تخصيص سيارة الإسعاف التابعة للجماعة من اجل نقله للمستشفى الإقليمي بالجديدة، لإجراء فحوصات طبيه عليه، وتقديم الدواء له، كما طلب السيد الباشا  من المسؤول عن  اامستشفى الإقليمي بمراقبته الصحية، وذلك من خلال إعداد ملف طبي خاص به، بعد أن لاحظ أن  جسمه هزيل ومعنوياته هدها الضياع وأتعبها البرد والشتاء والجوع.


وأضافت مصادرنا أنه تم بصعوبة اقناع هذا المتشرد لمغادرة المكان ،كما عاينت الجريدة عن قرب عملية نقله على وجه السرعة للمستشفى الإقليمي بالجديدة.
هذا وبحسب ما تمت معاينته، فإن هذه الحملة التي قامت بها السلطات  انتهت بجولات عبر شوارع المدينة لتفقد المتخلى عنهم من المشردين من أجل حمايتهم من صقيع برد قارس وهطول أمطار متواصلة.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 70 = 79