البئر الجديد // السلطة المحلية بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني تنظم حملة تحسيسية بمخاطر فيروس كورونا

موند بريس

في اطار التدابير الوقائية للحد من إنتشار فيروس “كورونا”، وانسجاما مع الحالة الوبائية التي تعيشها بلادنا عامة ومدينتنا خاصة في الآونة الأخيرة، نظمت السلطة المحلية بباشوية البئر الجديد، صباح اليوم الأربعاء 4 نوفمبر الجاري، حملة واسعة لتحسيس المواطنين وحثهم على احترام القواعد الاحترازية والتدابير الصحية، للحد من انتشار فيروس “كورونا”..


وقاد هذه الحملة التحسيسية، السيد باشا مدينة البئر الجديد وخليفته والقوات المساعدة وأعوان السلطة وبعض فعاليات المجتمع المدني، حيث جابت مختلف الأماكن العمومية والشوارع الرئيسية التي تشهد ازدحاما واكتظاظا، لحث المواطنين على أهمية أخذ الحيطة والحذر، وعدم التعامل مع الوضع بالتراخي والتهاون مع التذكير بأهمية ارتداء الكمامة.

تم من خلالها تحسيس المواطنين والمواطنات بضرورة اتخاذ كل التدابير الوقائية من ارتداء الكمامة الي التباعد الاجتماعي و تجنب التجمعات الغير الضرورية والمواضبة على غسل اليدين بالماء والصابون او بالمحلل الكحولي مع ضرورة الالتزام الصارم بقرارات وتوصيات السلطات و وزارة الصحة التي من شأنها أن تساهم في التصدي للوباء والحفاظ على سلامة المواطنين.
هذا وقد صعدت السلطة المحلية بباشوية البئر الجديد من وثيرة الأشغال والحملات التوعية والتحسيسية خاصة بعد الارتفاع الملحوظ لعدد الاصابات بالفيروس.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =