البئر الجديد // السلطات المحلية والمصالح الأمنية تشن حملات مكثقة لإعتقال مخالفي حظر التجول الليلي بالمدينة

موند بريس/ عبدو

شنت السلطات المحلية والعناصر الأمنية بمدينة البئر الجديد، ليلة يومه الأحد 18 أبريل الجاري، حملات واسعة تزامنا مع حظر التجوال الليلي في شهر رمضان.
ووفق ماعاينته جريدة “موند بريس” ، قامت السلطات المحلية والأمنية بحملة واسعة تزامنا مع الحظر المطبق، لتفادي بعض الظواهر السلبية التي تساهم في تفشي الوباء، خاصة تجمعات الشباب بمداخل الأحياء والشوارع بعد الإفطار، وكذا مراقبة تحركات وسائل النقل ومدى توفرها على رخص التنقل الإستثنائية.
كما قامت السلطات المحلية والأمنية بمراقبة المحلات التجارية لمعرفة مدى احترامها للتدابير الخاصة، بقرار بتوقيت الإغلاق المحدد على الساعة الثامنة ليلا، مع فرض مخالفات في حال خرق التدابير الاحترازية.
الدوريات المشتركة التي عرفتها مدينة البئر الجديد، ليلة (السبت والأحد) ادت إلى إعتقال عدد من المخالفين لحالة الطوارئ والحظر الليلي، وذلك بعد ضبطهم في الشارع العام بعد الافطار لدواعي مختلفة و غير مبررة قانونيا.
وتأتي هاته الحملات في إطار التدابير الإحترازية التي تقوم بها السلطات المحلية والأمنية بكل تلويناتها للوقوف على مدى تطبيق المواطنين لقرارات حظر التنقل والتجول الليلي المعمول به منذ بداية شهر رمضان، وذلك للحد من إنتشار وباء كورونا.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 9 =