البئر الجديد// السلطات المحلية والأمنية تشرع في تنزيل أول أيام حظر التجوال الليلي بمختلف أرجاء المدينة

موند بريس

قامت السلطات المحلية والأمنية بمدينة البئر الجديد، لفرض إجراءات الحجر الصحي الجزئي، والمتضمن لعدد من القرارات، أبرزها حظر التجوال الليلي بدءا من الساعة التاسعة ليلا، وذلك بمختلف أرجاء المدينة من خلال تكثيف وتشديد إجراءات حظر التجوال الليلي، بهدف محاصرة تفشي الفيروس.


وفي هذا الإطار قامت السلطات المحلية والأمنية ممثلة في باشا المدينة ورئيس مفوضية الأمن بمعية عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية، بشن حملة واسعة استهدفت بالأساس حظر التجوال الليلي، وإغلاق المقاهي والمحلات في التوقيت المحدد، وذلك في إطار مراقبة مدى احترام المعنيين بالأمر لقرارات الحجر الصحي الجزئي، حسب الإجراءات الاحترازية التي أقرتها السلطات الإقليمية بسبب الانتشار الفيروس كورونا.


وهكذا شرعت مختلف المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية في إغلاق أبوابها قبيل التوقيت المعلن عنه، كما عاينت ذلك “موند بريس”، بينما قامت السلطات بتحذير تلك التي تأخرت في الإغلاق من تطبيق التدابير الزجرية المنصوص عليها في قانون حالة الطوارئ الصحية.
وبهذا الصدد، قال مصدر موثوق لموند بريس، إن السلطات المحلية والأمنية ستسهر على تنزيل التعليمات المتوصل بها بشكل صارم، من أجل الحد من تفشي فيروس “كورونا”، بعدما سجل الإقليم أرقاما مهولة، لا سيما ما يتعلق بمؤشرات الوفيات.
وأوضح المصدر ذاته، أن المرحلة تستدعي تضامن عموم المواطنين مع المصالح الساهرة على تنفيذ القانون، حتى نحد من تفشي الوباء، الذي ينتشر بشكل محوري في التجمعات العمومية.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 2 =