البئر الجديد /// إجراءات أمنية صارمة لتطبيق حالة الطوارئ الصحية بالمدينة

موند بريس/عبدو

منذ بداية تطبيق إجراءات حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، تسهر مختلف الأجهزة الأمنية بمدينة البئر الجديد، يوميا دون كلل ولا ملل وبشكل صارم ودقيق على احترام التدابير الاحترازية والإجراءات المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية للحد من تفشي وباء “كورونا”.
وفي هذا الصدد كما عاين طاقم “موند بريس” صباح اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020، وقوف رئيس المفوضية للشرطة وباشا المدينة على السير العادي لهذه الدورية الأمنية مرفوقين بعناصر الأمن الوطني ورجال القوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية. وجابت الدورية مختلف شوارع بالمدينة للتدقيق في هوية الأشخاص الوافدين على السوق الأسبوعي، كما تسهر على ضمان الاحترام التام لمواقيت فتح وإغلاق المحلات التجارية المسموح لها بالاستمرار في تقديم خدماتها ومنتوجاتها للمواطنين خلال فترة الطوارئ الصحية، والمحددة ابتداء من الساعة السادسة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة ليلا، والتعامل بصرامة مع المخالفين.

وخلال تتبعها لمجهودات رجال السلطة المحلية والأمن الوطني والقوات المساعدة وأعوان السلطة، سجلت “موند بريس” الصرامة في تطبيق القوانين المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية، خاصة فيما يتعلق بخروج المواطنين بدون كمامات بالشارع العام، وكذا الصرامة مع أصحاب الدراجات والسيارات والعربات بمختلف أنواعها المخالفة للقانون.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


68 + = 74