الاتحاد العربي يؤجل مباراة الرجاء والاسماعيلي المصري

موند بريس / محمد أيت المودن

تقرر رسميا تأجيل مباراة نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال بين الرجاء والاسماعيلي المصري التي كانت مقررة غدا الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضىة المركب الرياضي محمد الخامس بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا والخطوات الاحترازية المتبعة لكبح جماحه.

 

بيان إعلامي بشأن تأجيل مباريات دور نصف النهائي لبطولة

عرض الصورة على تويتر

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم في بيان عاجل عبر حسابه على تويتر قبل قليل تأجيل مباريات النصف النهائي التي كانت مبرمجة غدا  حتى إشعار آخر  نظرا للمستجدات الراهنة المتعلقة بالوباء العالمي ’’فيروس كورونا’’.

 

وكان الاتحاد العربي للعبة قد اتخذ مسبقا تدابيره الإحترازية خوفا من هذا الفيروس القاتل الذي ارتفعت حالات المصابين به في المغرب إلى ثماني حالات، ليقرر في البداية إجراء المباراة من دون جمهور حرصا على سلامة الجماهير قبل ان يعلن التأجيل بشكل رسمي اليوم السبت.

 

وسبق أن أعلن الاتحاد أمس، في تغريدة على تويتر حذفها اليوم ، وصول فريق الاسماعيلي بالفعل الى الدارالبيضاء حيث وجد في استقباله ممثلين عن إدارة نادي الرجاء .

بقيت الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين يوم 16 فبراير الماضي، انتهت بفوز فريق الإسماعيلي على الرجاء الرياضى بهدف دون رد.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


45 − = 39