الاتحاد الافريقي في اجتماع الحسم من تنظيم أو تأجيل ال”كان”

موند بريس / محمد أيت المودن

يعقد اليوم الأربعاء الاتحاد الافريقي اجتماعا حاسما على مستوى لجنته التنفيذية وذلك قبل إقامة مباراة السوبر بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وطلب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم من أعضاء اللجنة التنفيذية التي هي مركز القرار، الاجتماع قبل المباراة بعد وصوله قادما من الزيارة التي قام بها إلى الكاميرون للوقوف على آخر استعدادات هذا البلد الذي تعول عليه القارة للصمود أمام ضغوط الأوروبيين.

 

ونقلا عن موقع “filgoal” يجتمع موتسيبي وسكرتير عام الـ”كاف” فيرون أومبا ماسينجو اليوم الأربعاء مع أعضاء المكتب التنفيذي لعرض تقرير زيارة موتسيبي وفيرون إلى الكاميرون بشأن الاستعدادات لاستضافة كأس أمم إفريقيا 2021 المزمع إقامتها بين 9 يناير و6 فبراير سنة 2022.

 

ويرتقب أن تحسم إفريقيا قرارها في هذا الاجتماع وتؤكد إقامة كأس إفريقيا في موعدها رغم الضغط الأوروبي خاصة من الأندية الكبرى المعارضة لموعد المسابقة.

 

وبالنسبة لمباراة السوبر الافريقي، سيواجه الرجاء الرياضي بطل كأس الكونفدرالية منافسه الأهلي المصري بطل دوري الأبطال على أرضي ملعب أحمد بن علي المونديالي في قطر اليوم الأربعاء على الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


51 + = 58