الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يستقبل الوافد الجديد عبد الوهاب بلفقيه

موند بريس / محمد أيت المودن

استقبل عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة اليوم الجمعة ، عبد الوهاب بلفقيه بعدما قدم استقالته من حزب الاتحاد الاشتراكي و من جميع هياكله المحلية الجهوية والوطنية.

 

ورحب وهبي بالوافد الجديد على حزب “ التراكتور”، والذي شغل سابقا الكاتب الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي بجهة كلميم واد نون وهو أحد الزعماء السياسيين و الفعاليات البارزة بمنطقة الصحراء.

اللقاء الذي عرف حضور عضو المكتب السياسي، سمير كودار و ئيس جهة مراكش أسفي، أحمد احشيشين أشاد خلاله وهبي بتجربة عبد الوهاب بلفقيه ونضاله السياسي وبخصاله وكفاءاته المتعددة، ودوره ووزنه داخل جهة كلميم واد نون ومنطقة الصحراء المغربية و الصعيد الوطني.

 

وكان البرلماني عبد الوهاب بلفقيه ، قد أعلن عن تقديم استقالته قبل أسابيع قليلة من الاستحقاقات القادمة وهو ما يشكل ضربة موجعة لحزب الاتحاد الاشتراكي بمنطقة كلميم واد نون.

 

وعلل بلفقيه قرار استقالته  الدي فاجأ حتى اقرب المقربين اليه لاسباب ذاتية وموضوعية عددها في القطيعة التامة التي طبعت السنوات الاخيرة ما بين الكتابة الجهوية والكاتب الاول للحزب ومعه غياب التواصل رغم الجهود التي بدلت خلال المدة الاخيرة لكن من دون طائل معتبرا ان بقائه رهين هدا الوضع لن يساعده بالمرة في اداء رسالته التي اوكلت اليه كمسؤول جهوي على الحزب بكلميم واد نون.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


13 + = 22