”الأفضل” في دورتها الرقمية تتوج شخصيات مغربية تألقت في عدة ميادين سنة 2020.

موند بريس

عرفت الدورة الرقمية ل ”الأفضل” لسنة 2020 المنظم من طرف جمعية سفراء الفن للثقافة و التنمية البشرية تتويج شخصيات تألقت في عدة ميادين ومجلات، حيت أعلن رئيس الجمعية المنظمة عصام الحايطي برفقة المدير الفني محمد كريم اولمدني عن لائحة المتوجين بلقب “الأفضل” لسنة 2020 في مختلف المجالات الفنية و الإبداعية على الصعيد الوطني وذلك تكريما لجهود المبدعين و الفنانين المغاربة الرواد منهم والشباب. وبالرغم من إختلاف الألقاب إلا أن التألق الفني والإبداعي يجمعهم في ”الأفضل” لسنة 2020
حيت شهدت هذه الدورة تتويج الصحفي الراحل صلاح الدين الغماري بلقب أفضل إعلامي لسنة 2020 وذلك لنجاحه المنقطع النضير في ميدان الإعلام المغربي، كما عرفت هذه الدورة تتويج الفنان محمد خيي و الفنانة السعدية لديب بلقب أفضل الممثلين لسنة 2020. أما في صنف الشباب كان لقب ”الأفضل” من نصيب الممثل عبد الإله رشيد، و الممثلة الشابة ندى هداوي، أما لقب الإبداع الفني لسنة 2020 فكان من نصيب الممثل البشير واكين بالإضافة إلى فنانين آخرين وشخصيات أبدعوا في السنة الماضية….
و لمد الجسر بين الفن و مختلف القطاعات والمبادرات الغير فنية، تم تكريم “ديالنا” علامة المستهلك كأفضل مبادرة لسنة 2020 وذلك لمبادرتها الجديدة وطنيا حيث أعطت الأهمية للمستهلك وتركت له الصلاحية الكاملة في تقرير ثمن ومعايير وخصائص المنتجات الإستهلاكية الذي يريد إنتاجها من طرف علامة المستهلك ”ديالنا” وذلك عبر التصويت…..
كما عرفت هذه الدورة الرقمية ل’الأفضل’ تكريم عدة مبدعين وشخصيات فنية من عدة دول كبلجيكا، الجزائر، تونس، مصر، لبنان، الكونغو الديمقراطية، البحرين، السعودية… .
وقام القائمين على هذا الحفل بضرب موعد جديد لتتويج جديد ”لأفضل” لسنة 2021 مطلع السنة المقبلة في دورة حضورية.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


11 + = 13