احتارين:”اخترت هولندا نظير ما قدمته لي في الصغر”

موند بريس _عبد اللطيف ضمير

“أريد أن ألعب لهولندا، لقد فعلوا لي الكثير من الأشياء في صغري، لذلك فأنا أريد اللعب لهولندا، والمغرب دوما في قلبي”، بهذه العبارات اختار نجم ايندهوفن الهولندي محمد ايحتارين تمثيل الطواحين الهولندية على حساب أسود الأطلس.

وظهر في تصريح تلفزيوني لأحد القنوات الفضائية الرياضية الكبيرة، حول دواعي اختياره اللعب لهولندا، وهو يتحدث باللهجة المغربية.

مهاجم ايندهوفن تردد كثيرا في اختيار اللعب للمنتخب الهولندي، بالرغم من وصية والده قبل وفاته باللعب للبلد الأم المغرب، لكنه غير رأيه واختار اللعب لبلد المهجر هولندا، حيث عاش وترعرع، وتعلم ابجديات كرة القدم مع نادي كبير ك ايندهوفن.

وبالرغم من محاولة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استمالته من أجل حمل قميص المغرب، إلا أنها فشلت في ذلك، بعدما قد وضعه مدرب الفريق الوطني المغربي ضمن مشروعه المستقبلي، لكنه رفض وحمل القميص البرتقالي الهولندي.

ويعلم احتارين صعوبة التواجد في منتخب هولندا الذي يعج بالنجوم الشباب، إلا أنه أصر على عدم تغيير قراره، وحتى ومع عدم المناداة عليه من طرف مدرب هولندا إلا أنه ظل وفيا للقميص الهولندي.

وراجت أخبار عديدة عن كون احتارين ندم وقرر التراجع عن اختياره اللعب لهولندا، وأنه سيحمل قميص المغرب، إلا أنه لم يعلن عن هذا القرار بنفسه، كما لم يكذبه، وظل مركزا على مساره رفقة فريقه الحالي بي اس في ايندهوفن الهولندي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


24 + = 27