اتحاد طنجة يقلب الطاولة على الوداد ويحقق الفوز -فيديو-

موند بريس / محمد أيت المودن

فاز فريق اتحاد طنجة، بثلاثة أهداف لهدفين، على ضيفه الوداد الرياضي، برسم الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

في بداية اللقاء،  إنطلق الوداد ضاغطا منذ الوهلة الأولى بحثا عن هدف مبكر ، وتأتى له ذلك في الدقيقة الثامنة حيث تمكن أيوب العملود من إفتتاح حصة التسجيل مبكرا بهدف رائع من قذيفة لا ترد ولا تصد . الشيء الذي بعثر كل أوراق إتحاد طنجة الذي كان يجد صعوبة كبيرة في إختراق دفاع الوداد البيضاوي.

 

وضيع إتحاد طنجة بعض المحاولات الحقيقية للتسجيل إما بسبب عدم التركيز أو التسرع في بناء الهجومات.

 

وسيتلقى إتحاد طنجة صعقة أخرى عندما سجل الوداد الهدف الثاني في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب سايمن مسوفا عندما تلقى كرة جميلة من يحيى جبران.

 

خلال الشوط الثاني ضغط إتحاد طنجة بقوة بعد أن أقدم إدريس المرابط على ثلاثة تغييرات دفعة واحدة الشيء الذي أعطى أكله من خلال العديد من المحاولات التي هددت الحارس السيودي.

 

إنتظرنا حتى الدقيقة 72 إتحاد طنجة سيتحصل على ضربة جزاء بعد إسقاط أكسيل داخل منطقة العمليات من قبل أبو الفتح تكفل بتنفيذها يوسف أنور الذي يسجل هدف التعادل.

 

وسيتحصل إتحاد طنجة على ضربة جزاء في الدقيقة 76 ودائما أبو الفتح وراء الأخطاء، وسيتكفل أكسيل بنفسه في تسديدها ويسجل هدف التعادل.

 

وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع بأن المباراة تسير نحو التعادل إذا بالشيبي يسكن الكرة في شباك الحارس السيودي إثر ضربة خطأ في الدقيقة 90 +4 وهو هدف قاتل أنهى به الحكم عبد العزيز المسلك المباراة بفوز إتحاد طنجة في مباراة هتشكوكية.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 32 = 33