إقليم النواصر: إشراف العامل السيد عبد الله الشاطر على عملية توزيع معقمات وكمامات واجهزة حرارة لفائدة تلاميذة مدينة الرحمة.

موند بريس : عبد الرحمان بوعبدلي

أشرف السيد عامل إقليم النواصر يومه الثلاتاء 15 شتنبر على عملية تسليم منحة من جمعية روطاري لفائدة تلامذة المؤسسات التعليمية بمدينة الرحمة وذلك بالثانوية التأهيلية محمد الزرقطوني.


وقد جاءت هذه المنحة عبارة عن أجهزة، مواد تعقيم، الالاف من الكمامات واجهزة لقياس الحرارة.
وقد حضر هذه المناسبة كل من المدير الاقليمي للمديرية الفرعية للتعليم بإقليم النواصر السيد حسن بلال الذي تمن هذه المبادرة باعتبارها تشكل دفعة قوية لمحاربة جائحة كورونا بمختلف المؤسسات التعليمية التي تتابع فيها الدراسة حضوريا بالتناوب.

والجدير بالإشارة الى أن الاطر التربوية والمسؤولين في المديرية الفرعية للتعليم بعمالة النواصر يبذلون مجهودات كبيرة لإ نجاح الموسم الدراسي الجديد الذي يأتي في ظرفية استثنائية بسبب تفشي وباء كورونا.


ومن جهة أخرى، تمن السيد المدير الاهتمام الكبير الذي يعطيه السيد عامل اقليم النواصر لعملية الدخول المدرسي لهذه السنة، كما وجه كلمة الشكر لأعضاء جمعية روطاري، وبالخصوص السيد أحمد بن مجدوب السكرتير التنفيذي لجمعية روتاري الدولية بكل من المغرب، الجزائر، تونس، موريتانيا والسيد عبد السلام العلمي رئيس نادي الروتاري الدار البيضاء، على هذه الالتفاتة الوطنية والتي أبانوا فيها عن روح وطنية عالية وتضامن كبير، معبرين عن عزمهم للقيام بمبادرات أخرى بتراب اقليم النواصر في القريب العاجل والتي تدخل في إطار محاربة تفشي جائحة كورونا ببلادنا.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


24 + = 27