فريق الرجاء الرياضي أمام امتحان نادي الأهلي.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

خاض “النسور الخضر” مساء أمس آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب “أحمد بن علي”، قبل أقل من 24 ساعة عن مواجهة فريق الأهلي المصري في إطار المنافسة على لقب السوبر الإفريقي.

حيث أبدى مدرب الرجاء الرياضي، مارك فيلموتس، ثقةً كبيرة بكل اللاعبين، و أعرب في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة عن رغبته بالفوز في اللقاء قبل الوصول إلى ضربات الترجيح ، و أضاف قائلا : لكن إذا مررنا إليها، فلدي الثقة الكاملة في الحارس أنس الزنيتي، و فريقنا لا يخشى أحد”.

و بخصوص اللاعب الناهيري تحدث مدرب الفريق عن أمل مشاركته في هذا اللقاء،خاصة أن اللاعب لا تظهر عليه أي علامات الفيروس التاجي، لكن هذا لا يمنع من إخضاع الناهيري لتحاليل جديدة خاصة بفيروس كورونا للتأكد من سلامته قبل مواجهة فريق الأهلي المصري.

و في الجانب الآخر أشار حارس مرمى نادي الأهلي الشناوي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي بأن مواجهة نادي الرجاء ستكون قوية و صعبة للغاية و أن جزيئات صغيرة هي التي ستحسم المواجهة.

و الجدير بالذكر أن هذه الموجهة تدخل في خضم المنافسة عن لقب السوبر الإفريقي و التي ستجرى مساء الأربعاء في الساعة (18:00) بتوقيت غرينتش + 1 على أرضية ملعب “أحمد بن علي” في العاصمة القطرية الدوحة.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


63 + = 66