أمن بوزنيقة في خدمة المواطن

موند بريس

.حسب معاينة جريدة موند بريس لمدينة بوزنيقة،أثار انتباهها أن الشرطة ودوريات الأمن العمومي التابعة للمنطقة، تشتغل على مدار الساعة، وتقوم بجهود كبيرة في ضمان استتباب الأمن، وإنجاح إجراءات الطوارئ الصحية بالمدينة.
ومن المعلوم أن رؤساء مصالح الأمن يقومون بجهود جبارة لإنجاح الطوارئ الصحية بالمدينة، ومحاربة كافة أصناف الاختلالات والمظاهر غير القانونية، تنفيذا لتوجيهات المديرية العامة للأمن الوطني ووزارة الداخلية، ويتصدون بكل صرامة لكل من يسير عكس التيار.

وخلفت الحملات التمشيطية التي تقوم بها عناصر الأمن الوطني ارتياحا في نفوس ساكنة مدينة بوزنيقة، وأن الحملة الأمنية أعطت أكلها، واستبشر بها الناس خيرا”.

فعندما يرى الناس العاديون الشرطة ، فهذا يثير في نفوسهم الهيبة والشعور بالاطمئنان، وفي المقابل يثير وجود الشرطة في الأماكن العامة الخوف والذعر في نفوس المجرمين، ما يجعلهم يحجمون عن ارتكاب الجرائم
فرغم برودة الجو ،لم يتوانَ رجال الأمن عن مسؤوليتهم في حماية المجتمع وصحته في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.
جهود جبارة وثّقتها أعين الجريدة في جميع الطرق الرئيسة والشوارع والميادين ونقاط الضبط الأمني بالمدينة لرجال الأمن وهم يؤدون أعمالهم على مدار الساعة من خلال منع الدخول والخروج من المنطقة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 3 =