أكادير: متابعة عن بعد للمدير الإقليمي لعملية تلقيح التلاميذ

موند بريس / محمد أيت المودن

تراس السيد المدير الإقليمي عشية اليوم الاثنين 30 غشت 2021 ابتداء من الساعة بعد الزوال لقاء تنسيقيا عن بعد مع السادة رؤساء مراكز التلقيح والطاقم الاداري المساعد بحضور أعضاء اللجنة الاقليمية المكلفة بتنزيل الإجراءات التنظيمية لعملية التلقيح التي ستنطلق يوم غد الثلاثاء 31 غشت 2021 ب 7 مراكز للتلقيح، منها 5 مراكز بالوسط القروي.


وقد افتتح السيد المدير الاقليمي بالترحيب بالحضور، والتذكير بالسياق العام لحملة التلقيح ضد كوفيد-19 التي تستهدف على المستوى الاقليمي 61369 تلميذة وتلميذا تتراوح اعمارهم ما بين 12 و17 سنة. مشيرا الى معطيات تقنية خاصة بهذه العملية من حيث التجهيزات والوسائل اللوجيستكية والموارد البشرية المعبأة لإنجاح العملية وتهيئة فضاءات الاستقبال والتنظيم والتسجيل والتلقيح، داعيا الجميع الى التعبئة الجماعية من اجل الحفاظ على صحة وسلامة التلاميذ واسرهم واطرهم التربوية والادارية بغية تحقيق المناعة الجماعية، وضمان دخول مدرسي آمن.


إثر ذلك، فسح المجال لاعضاء اللجنة الاقليمية لتقديم مزيدا من الشروحات والتوضيحات حول مختلف مراحل عملية التلقيح والرد على استفسارات السادة رؤساء مراكز التلقيح.

وتراهن المديرية الاقليمية على الإقبال المكثف للمتعلمين على المراكز المعنية بمعية اولياء امورهم لتلقي الجرعة الاولى من اللقاح.


وكلنا أمل ان تتظافر جهود جميع المتدخلين من امهات واباء واطر ادارية وتربوية لانجاح هذا الرهان الوطني الهام للعودة الى الحياة الطبيعية بعد تفشي فيروس كورونا.

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 1 = 3