أكادير : فندق بمنتجع “تغازوت باي” سيعود للعمل بعدما سبق توقيفه..

موند بريس / محمد أيت المودن

علمت مصادر “موند بريس”، أن فندق “بيكالباتروس”؛ أحد الفنادق الموجودة بأكبر مشروع سياحي بأكادير؛ المعروف بـ”تغازوت باي”، والذي لحقته غضبة ملكية بسبب اختلالات، سيشرع في العمل بشكل رسمي قريبا.

ووفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة ، فإن فندق “بيكالباتروس”؛ التابع لشركة “pick albatros morocco”، سيفتح أبوابه بشكل رسمي أمام السياح المغاربة والأجانب، خلال الشهر الجاري، وذلك إحتفالا بذكرى عيد العرش المجيد.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الإفتتاح الرسمي سيكون في الأيام القليلة المقبلة بعد حصول الشركة المكلفة بالفندق ، على رخصة الإستغلال، وإعلانها عروض عمل في تخصصات مختلفة، من قبيل الطبخ والمطعمة، من أجل توظيف المستخدمين.

 

يأتي ذلك، بعد أن جرى إصلاح الإختلالات المسجلة بالفندق المذكور، والمتمثلة في إضافة محل تقني غير مرخص على مساحة تبلغ 100 متر مربع تقريبا، وإضافة محلات غير مرخصة على مستوى سطح البناية المخصصة للاستقبال على مساحة تقريبية تناهز 200 متر مربع، وهي متواجدة بالبقعة رقم 5 بالمحطة السياحية الجديدة تغازوت باي.

تبعا لذلك، ما تزال الجمعيات الحقوقية، تنتظر نتائج التحقيقات التي فتحت حول ما أصبح يعرف بـ”فضيحة تغازوت باي”، حيث أحالت النيابة العامة ملف المنتجع على الفصيلة القضائية الجهوية للدرك الملكي بأكادير، والتي استدعت المقاولات والمهندسين المعماريين ومكاتب الدراسات ومكاتب المراقبة التي عهد إليها متابعة أشغال البناء ، كما شمل التحقيق المسؤولين القانونيين عن الشركات الثلاث المشرفة على مشروع المحطة السياحية تغازوت.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 2 =