أكادير: شبكة اجرامية وطنين من المخدرات ومعدات أخرى حصيلة العملية الأمنية (فيديو)

موند بريس / محمد أيت المودن

قدمت ولاية أمن أكادير اليوم بمقرها لوسائل الإعلام المختلفة المحجوزات والمعلومات المتعلقة بالشبكة الإجرامية التي أوقفت عناصرها بمنطقة “تغازوت ” التي تبعد بحوالي 30 كيلومتر شمال مدينة أكادير.

 

وذكر ” صالح تاغي” عميد شرطة ممتاز ورئيس المجموعة الأولى للأبحاث بالمصلحة الولائية بأكادير في معرض تصريحه لجريدة ” موند بريس ” أن هذه الشبكة التي تم إيقافها تضم سبعة أشخاص ينشطون في التهريب الدولي للمخدرات وتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر. وتمت العملية بتنسيق تام ميداني مع رجال الدرك ، ووفق معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وذلك يوم السبت 25 شتنبر الجاري.

وأضاف ضابط الشرطة ” فرات الديبي ” وهو رئيس مجموعة بفرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير أن الموقوفين السبعة ، كان ضمنهم فتاة ، وتم حجز 64 رزمة من مخدر الشيرا المعد للتهريب الدولي، بلغ وزنها الإجمالي طنين (02) من هذه المادة المخدرة، بالإضافة إلى حجز قارب مطاطي وكمية من الوقود ومجموعة من المعدات والتجهيزات المستعملة في الملاحة البحرية.

وأضاف أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد باقي الامتدادات المحتملة والمتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

 

وتعتبر هذه العملية التي نجحت فيها المصالح الأمنية بأكادير ،ضربة موجعة للشبكات الإجرامية التي تنشط في مجال ترويج المخدرات والهجرة السرية بالمنطقة ، بفضل تمرس عناصرها ويقظتها الدائمة في وجه كل من سولت له نفسه المساس بصحة وأمن المواطنات والمواطنين…

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 77 = 86