أكادير: جديد ملف وفاة طفلة بتسمم بعد تناولها “الدلاح”

موند بريس / محمد أيت المودن

أفادت مصادر مطلعة لموقع ” موند بريس”, أن السلطات المختصة فتحت تحقيقا في وفاة طفلة عمرها ثمان سنوات بسبب تعرضها لتسمم غذائي بعد تناول الدلاح خلال زيارة عائلية لمدينة القليعة.

 

وينتظر أن يتم الكشف عن نتائج التشريح الطبي للهالكة لمعرفة السبب الحقيقي, خصوصا وأن العائلة شكت في تسبب فاكهة الدلاح في هذه الفاجعة.

الحادثة أثارت جدلا كبيرا حول مدى تسبب “الدلاح” في الوفاة أو حتى التسمم، حيث أثار اتهام الدلاح وحده باعتباره أحد العوامل المتسببة في هذه المأساة، موجة من ردود الفعل في أوساط مواقع التواصل الإجتماعي, فلا يمكن، تضيف المصادر، تجاهل أن تكون الوجبة التي تم تناولها متضمنة مواد أخرى تسببت في التسمم.

 

وتعود الفاجعة إلى اليومين الماضيين بعدما تم نقل طفلة عمرها ثمان سنوات إلى المستعجلات بمصحة خاصة بأكادير، وهي في حالة حرجة جدا.

 

وذكرت نفس المصادر، أن الحادث المأساوي نجم عن إصابة الضحية بتسمم ناجم عن أكل “الدلاح”، و هو ما أدى إلى وفاة الطفلة مباشرة بعد دخولها للمصحة، حيث لم تنجح جهود الأطباء في إنقاذها لتسلم الروح لبارئها. وسط صدمة عائلتها وكل من عاينوا الفاجعة.

 

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، تم فتح تحقيق في النازلة، انتهى بوضع جثة الطفلة الهالكة في مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني لإخضاعها للتشريح الطبي.

 

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


48 + = 54