أكادير: تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية لمدة خمسة عشر يوما إضافية

موند بريس / محمد أيت المودن

كما سبق وأن تكهنت ساكنة أكادير ، تقرر تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية لمدة خمسة عشر يوما إضافية بعمالة أكادير اداوتنان، من دون التخفيف من الإجراءات المعتمدة سابقا.

جاء ذلك بناء على تقييم الوضع الصحي المتعلق بوباء كورونا بعمالة أكادير اداوتنان، وتبعا لرصد اللجنة المختصة وأشغال لجنة اليقظة وعملا بحيثيات القرار الوطني بخصوص تمديد العمل بالإجراءات المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

في هذا السياق، سيستمر استمرار إغلاق الحمامات، و القاعات الرياضية، والفضاءات العامة، و منع التنقلات الجماعية خاصة خلال العطلة المدرسية التي ستبتدئ من يوم الأحد 24 يناير الجاري حتى 31 منه، فضلا عن منع الحفلات والأعراس، ومنع جميع التجمعات.

من جهة أخرى، تقرر الإبقاء على القرارات والتدابير السابقة، من إغلاق محلات القرب والمطاعم والمقاهي على الساعة الثامنة ليلا، ومنع ولوج الحدائق والمتنزهات والملاعب، وكذا التجمعات الخاصة والعمومية وارتداء الكمامة واحترام التباعد الاجتماعي، فضلا عن حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، يوميا من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة، ومنع الحفلات والتجمعات العامة أو الخاصة.

هذا، و يلزم على المواطنين، مواصلة المساهمة المواطنة لكل الفاعلين في الانخراط الإيجابي لاحترام كل التدابير على أمل العودة التدريجية للحياة الطبيعية..

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


33 + = 42