موند بريس

ها علاش لطيفة رأفت رفعت دعوة قضائية ضد العثماني وحزب العدالة والتنمية

ها علاش لطيفة رأفت رفعت دعوة قضائية ضد العثماني وحزب العدالة والتنمية


موندبربس: سهام الناصري
رفعت الفنانة الكبيرة لطيفة رأفت شكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط بتاريخ 13 نونبر الجاري، ضد حزب العدالة والتنمية في شخص أمينه العام وضد عبد الرزاق العسلاني بصفته الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم.
واوضحت الفنانة لطيفة رافت عن سبب الشكاية قائلة "أنها أقدمت على هذه الخطوة بعد علمها وتوصلها بفيديو للكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم، تعمد فيه التشهير والإساءة إليها من خلال الادعاء بأنها تقاضت مبلغ 300 مليون سنتيم نظير إحيائها حفلا بجماعة الحوافات المنظم من قبل المجلس القروي للجماعة ذاتها التابعة لإقليم سيدي قاسم، إضافة إلى ادعائه دعمها من بعض الأحزاب .
وبهذا انفت الفنانة المغربية جملة وتفصيلا الخبر،في تصريح ناري وخطير لجريدة موندبريس كل ما في الامر هو انني أحييت هذا الحفل مجانا في هذه المنطقة النائية هذا ما جعلني اغضب اتجاه اصحاب الضمير الميت ،بالاضافة ليس لي اي انتماء سياسي، حزبي الوحيد هو جمهوري الحبيب الذي انتمي اليه اكثر من 32 سنة وليس لي فكرة ابدا لانتماء لاي حزب كان.
اما بخصوص العثماني ورفع دعوة قضائية ضده، فإنها أوضحت بهذا الصدد أنه من الناحية القانونية، وبحكم انتماء الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم، فإن رفع شكاية ضد عضو في حزب معين إلا وهي مضمنة بشكاية ضد الأمين العام للحزب.. وبما أن الأمر يتعلق بحزب العدالة والتنمية، فإن الشكاية مرفوعة ضد سعد الدين العثماني أيضا.



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار