موند بريس

البروج : إعتداء ثلاثة خطافة على سائق سيارة أجرة بأولاد فارس الحلة

البروج : إعتداء ثلاثة خطافة على سائق سيارة أجرة بأولاد فارس الحلة

موند بريس/البروج

تعرض سائق سيارة أجرة كبيرة زوال يوم السبت 10 نونبر الجاري لاعتداء من طرف ثلاثة أشخاص يمتهنون النقل السري بمنطقة أولاد فارس الحلة و فور علمها بالحدث إنتقل طاقم موند بريس إلى عين المكان لمواكبة الحدث.

و فور وصولنا أمام مقر الدرك الملكي بالبروج حيث كانت وقفة إحتجاجية لآرباب الطاكسيات بسبب ما تعرض له زميلهم من بطش و حيف.

و قد علمت موند بريس من مصادر مطلعة :أن الضحية كان قد دخل في جدل مع المعتدين الثلاثة حول عدم قانونية توظيف سياراتهم في النقل السري، وهو الأمر الذي تطور إلى اعتداء بعد وصوله إلى منطقة أولاد فارس الحلة حيث ترجلوا من سياراتهم وتوجهوا صوبه ثم إنهالوا عليه بالسب و القذف ثم الضرب المفضي إلى الجرح وأضاف ارباب الطاكسيات المحتجون أن زميلهم قد تعرض لضرب مبرح من طرف ثلاثة عناصر يمتهنون النقل السري ) خطافة( بمنطقة أولاد فارس الحلة مما سبب له جروح نقل على إثرها إلى المركز الصحي بالبروج و من تم إلى المستشفى الإقليمي بسطات.

هذا و قد اكدت مصالح الدرك الملكي حادث الإعتداء حيث باشرت الضابطة القضائية المسطرة القانونية  و قامت بفتح تحقيق من أجل الوقوف على ملابسات الحادث.

و قد خص امين جمعية أرباب النقل بالبروج بتصريح أكد من خلاله على مجموعة من المعوقات التي تعوق سير عملهم من بينها إنتشار ظاهرة النقل السري بكثافة لاسيما و ان مجموعة من الدواوير تحيط بمنطقة البروج.

كما سرد المعتدى عليه تفاصيل الحادث و اكد ان ثلاثة أشخاص قاموا بالإعتداء عليه فور وصوله إلى أولاد فارس بسبب زبائن متنازع عليهم.

باقي التفاصيل تجدونها في الشريط المصور...

 



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار