موند بريس

الاقتصاد التشاركي نبراس الشباب نمودج مدينة فاس .

الاقتصاد التشاركي نبراس الشباب  نمودج مدينة فاس .


موند بريس : رشيد گداح / فاس
عرفت قاعة الاجتماعات بفندق ايبيس اليوم 03/11/2018 تنظيم عرض حول الاقتصاد التشاركي كبديل لازمة الشغل ورافعة للتنمية البشرية من خلال انخراط الشباب على الخصوص في شركات المنتجات التجميلية التي تعمل عن طريق التسويق التشاركي وهو شكل من اشكال التسويق الذي ياخد مبدل العمل الجماعي في تسويق المنتجات .
هذا النوع من التجارة المعاصرة جاء كبديل لازمة البطالة وكذا نموذج جديد للعمل الحر بعيدا عن قيود العمل الروتيني بحيث ان الشريك حو حر في طريقة تسويقه للمنتجات ما يجعله اولا يحقق راحة نفسية على مستوى العمل وهو ما ينعكس على المردودية المالية للشركة والشريك في نفس الان .
ثانيا هو شكل من اشكال العمل التي تحقق دخلا محترما لكل شريك وكذا تحقيق مكانة متميزة داخل الشركة من خلال المراتب التي يصل لها العميل والتي تجعله ينخرط اكثر في العمل الجماعي مع الفريق الذي هو فيه .ان هذا النوع من التجارة الحرة اصبح له راهنيته وقد اعطى نتيجة كبيرة لكل المنخرطين فيه وكنموذج ان شركة فوريفر تحتل مرتبة متقدمة في هذا المجال وهو الشيء الذي اتضح من خلال العرض الذي اقامه فريق العمل المنخرط في هذه الشركة المتخصصة في بيع المنتجات التجميلة المرتكزة على نبتة الصبار بشكل اساسي .
هذا العرض قدم من خلاله شهادات حية لمتدخلين وتتويج فريق العمل برؤية مستقبلية وكذا فاعليتها في تحقيق دخل قار للمنخرطين بها وهي بديل للعمل الحر .



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار