موند بريس

حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة العرائش على الطريق السيار

حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة العرائش على الطريق السيار


موند بريس : هشام قرشال


لقي 6 مشجعين لفريق اتحاد طنجة مصرعهم، اليوم الاثنين، إثر حادث دهس تعرضوا له من طرف شاحنة كانت تمر بالطريق السيار؛ على مستوى مدخل العرائش.
الحادثة وقعت إثر نزول المشجعين من حافلة متوسطة الحجم، إثر عطل أرغمها على التوقف خلال رحلة عودتهم من حضور مباراة فريق اتحاد طنجة وحسنية أكادير بـ"عاصمة سوس"، قبل أن يفاجؤوا بدهسهم من طرف الشاحنة التي كانت تمر بالطريق السيار.
وافادت مصادر مطلعة ، فإن أربعة من المشجعين توفّوا فوراً، بينما نقل 3 آخرون في حالة حرجة إلى مستشفى لالة مريم بمدينة العرائش، لتوافي المنيّة اثنين منهم لاحقا، بينما مازال الثالث في حالة صحية حرجة.
و أكدت المصادر أن الشاحنة المسؤولة عن الحادثة واصلت طريقها قبل أن يتم توقيفها من طرف عناصر الدرك الملكي بمدخل مدينة طنجة.
الحادثة خلفت هلعا كبيرا في نفوس أهالي المشجعين الذين رافقوا فريق اتحاد طنجة في رحلة أكادير، الذين لم تتوقف اتصالاتهم من أجل الاطمئنان على أبنائهم، بينما وصف شهود عيان الحادثة بـ"المرعبة" نظرا لتعرض أجساد الضحايا لصدمات قوية جدّا.
يتقدم طاقم جريدة "موند بريس " باحر التعازي لذوي الضحايا اللهم الهم ذويهم الصبر والسلوان ارحمهم وجعل مثواهم الجنة ،انا لله وانا اليه راجعون



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار