موند بريس

الأمن يعتقل مهدد عيوش بالقتل

الأمن يعتقل مهدد عيوش بالقتل

موند بريس : عبدالرحمان بوعبدلي
من مصادر متطابقة أن مصالح الأمن بمدينة طنجة، اعتقلت مساء يوم الثلاثاء 18 شتنبر الجاري، شخصا ظهر في شريط فيديو، وهدد بقطع رأس نور الدين عيوش، عضو المجلس الأعلى للتربية والتكوين، والتمثيل بجثته.
وحسب المعطيات التي تتوفر عليها نفس المصادر ، فإن الشخص المذكور يسمى ح.أوري، ويقطن بالقرب من الدائرة الخامسة للأمن، بحي البرانص 2.
وتضيف مصادر الموقع أن الشرطة حلت ببيت الشخص المعني، وطلبت منه مرافقتها إلى الدائرة الخامسة قبل أن تنقله إلى ولاية الأمن حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع خلفيات وملابسات هذه القضية .
وأوضح مصدر أمني، بأن ولاية أمن طنجة كانت قد تفاعلت مع شريط الفيديو المذكور، ومدته 6 دقائق و42 ثانية، وذلك بعدما تضمن تهديدا بارتكاب جناية ضد الأشخاص والممتلكات، وهو ما استدعى إجراء بحث دقيق أسفر عن تشخيص هوية الشخص الذي ظهر في الشريط وتوقيفه على ذمة البحث.
واستطرد ذات المصدر، بأن المشتبه فيه يملك مقهى شعبيا بمدينة طنجة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا المخدرات والسكر العلني البين والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار