موند بريس

الفنانة اللبنانية أليسا تكشف للمرة الاولى اصابتها للسرطان

 الفنانة اللبنانية أليسا تكشف للمرة الاولى اصابتها للسرطان

موند بريس : مجيدة الحيمودي

في كل عمل تحضر الفنانة أليسا مفاجئة لجمهورها ولكن هذه المرة فاقت التوقعات، فقد كشفت عن أصابتها بمرض سرطان الثدي للمرة الاولى ،من خلال أصدار كليب الى كل اللي بيحبوني من توقيع المخرجة انجي الجمال.
يوثق الكليب اللحظات التي عاشتها اليسا بالتواريخ والتسجيلات الصوتية والصور منذ علمها بالمرض، مرورا بتلقيها العلاج ومرورا بالمضاعفات التي طالتها في تلك الفترة ومن بينها سقوطها على المسرح في دبي قبل فترة قصيرة ،خلال احياء حفل لها وقد اعاد زملاء اليسا واصدقائها الذين عايشوا معها تلك الفترة تمثيل المشاهد في الكليب.
ووجهت اليسا في الفيديو كليب الذي انتشر بسرعة قياسية منذ ان طرحته على صفحتها بالتويتر رسالة مؤثرة جدا، حول المرض وضرورة اجراء الكشف المبكر للنساء ، بالاضافة الى رسائل فيها معاني كثيرة عن الحياة والأصدقاء والعائلة، واللحظات التي على الانسان ان يستمتع بعيشها وهو على قيد الحياة . ومنذ ان صدم الوسط الفني والاعلامي بالخبر والرسائل الداعمة والمؤثرة تنهال عبر صفحتها في التويتر تحية لشجاعة اليسا وقوتها في تخطي تلك المرحلة . وكشفت مخرجة الكليب انجي جمال من خلال تغريدة لها على التويتر ان اليسا قررت ان تخبر جمهورها ما حصل لها من خلال كليب الى كل اللي بيحبوني وقالت اتصلت بي في يوم وقالت أريد ان اخبرك قصتي فأرسلت لي مقاطع صوتية تفصيلية وهي التي تستمعون أليها في الفيديو كاشفة ان هذه المقاطع كانت كفيلة ان تعطيها كل ماتحتاجه الفكرة من ألم وانتصار لتنفيذ الكليب الجديد .
رابط الكليب :
https://youtu.be/jYqd7qPNTm0



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار