موند بريس

جمعية الحمامة فرع إقليم مديونة تخلق الحدث داخل الإقليم .

جمعية الحمامة فرع إقليم مديونة تخلق الحدث  داخل الإقليم .

موند بريس : أمين شطيبة
اختتم يوم الخميس، 12 يوليوز 2018 فعاليات المخيم الصيفي المنظم من طرف جمعية الحمامة للتربية و التخييم فرع إقليم مديونة،بشاطئ بوزنيقة، حيث استفاد منه 180 طفل من أبناء إقليم مديونة، إذ قضوا أسبوعين في جو من التآخي والتضامن والإبداع.

‎ومن أجل صقل مواهب الأطفال
المشاركين في المخيم قامت الجمعية، بتنظيم عدة أنشطة ترفيهية وتربوية،منها خرجات إلى الشاطئ، ورشات في المسرح والرسم، إلى جانب خرجات استكشافية شملت مختلف الأماكن السياحية بمدينة بوزنيقة،وأنشطة مختلفة أخرى هادفة، حيث أبدع أطفال المخيم، في تقديم عروض موسيقية ومسرحية استحسنها جميع الحاضرين.

‎ويدخل هدا المخيم المجاني، الذي
استفاد منه أطفال الجماعات القروية لإقليم مديونة، ضمن استراتيجية الجمعية، التي يسهر عليها المنسق الإقليمي للحزب السيد "بوشتى بوصف " والرامية إلى إعداد الطفولة وتنشئتها اجتماعيا، وفق مقاربات شمولية وكدا تعزيز وتمكين الطفل من كافة المكتسبات لجعله في الغد فاعلا أساسيا في النهوض بالإقليم .
‎وعبر المنظمون عن شكرهم للسيد
"بوصف"، الذي تابع عن كثب فعاليات المخيم التربوي ، كما ثمنوا مجهودات رئيس جمعية الحمامة السيد "عادل أبو الخير" و أعضاء الحزب داخل الإقليم و رئيس الشبيبة الجهوية للحزب السيد ياسين عكاشة و السيدة جليلة مرسلي رئيسة منظمة المرأة التجمعية بالجهة، والسيدة سبيعي سعدية رئيسة منظمة المرأة التجمعية بالإقليم، في تنظيم فعاليات المخيم
‎يذكر أن هذا المخيم الصيفي ثم تنظيمه،
من طرف جمعية الحمامة للتربية و التخييم و لأول مرة داخل إقليم مديونة ما خلف صدا جيدا لذا الأطفال المستفيدين و عائلاتهم.



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار