موند بريس

بوتن يسلم المشعل لقطر وتميم يتوعد

بوتن يسلم المشعل لقطر وتميم يتوعد

موند بريس : ضمير عبد اللطيف
مباشرة بعد نهاية مباراة المنتخب الفرنسي ونظيره الكرواتي والتي توج من خلالها الديوك بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم ،والتي حضرها العديد من رؤساء الدول والإتحادات هنأ أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بنجاح تنظيم كأس العالم 2018 الذي اقيم بروسيا .
وحضر الشيخ تميم الى جانب العديد من الوجوه البارزة وذلك خلال تسلمه كرة المونديال كخطوة رمزية لاستضافة الدوحة لبطولة 2022، والتي وصفها تميم بـ"بطولة لكل العرب".
وأكد تميم بأن بطولة كأس العالم 2022 ستكون لكل العرب، مشيرا إلى أنه يعول على الشباب العربي وما وصفهم بالأصدقاء الذين سيساعدون الدوحة على تنظيم البطولة.
كما نوه بالمجهودات الكبيرة التي ابانت عليها روسيا على جميع المستويات، وشكر الشيخ تميم اللجنة المنظمة لمونديال روسيا على تنسيقها مع نظيرتها المسؤولة عن تنظيم كأس العالم 2022 بقطر.
في السياق ذاته، داعب أمير قطر، بوتين، قائلا إنه يعد بتنظيم بطولة ناجحة في قطر ولكنه لا يعد بأن يقدم المنتخب القطري ما قدمه نظيره الروسي في البطولة الحالية.
وأختتم هذا اللقاء الثناءي الذي دار بين الجانبين بتسليم بوتين كرة المونديال للشيخ تميم كخطوة تشير الى نقل كأس العالم من موسكو إلى الدوحة.



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار