موند بريس

المنتحب المغربي يفوز في وديته الثالثة قبل مونديال روسيا.

المنتحب المغربي يفوز في وديته الثالثة قبل مونديال روسيا.

موند بريس / محمد أيت المودن

فاز المنتخب المغربي على نظيره الإستوني بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب لي كوك أرينا بتالين بإستونيا برسم آخر مباراة استعدادية للعناصر الوطنية لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

واعتمد المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، على التشكيلة التي من المتوقع أن تكون "خياره الأول" في المونديال الروسي، حيث يواجه منتخب إيران في أول اختبار يوم الجمعة 15 يونيو.

وشهدت ودية اليوم، بعض الندية والخشونة في تدخلات لاعبي إستونيا، وهو ما أثار قلق الناخب الوطني، هيرفي رونار، أجبره على إجراء بعض التغييرات المهمة وسط المباراة.

وأوضح رونار بعد انتهاء ودية اليوم: "خروج بنعطية وزياش كان لتجنب الإصابة"

أما حجم الاستعداد الذهني والبدني للأسود قبل السفر إلى روسيا، قال "نحن جاهزون لدخول غمار المونديال."

ولم ينتظر أسود الأطلس كثيرا من أجل افتتاح التسجيل، حيث تمكن يونس بلهندة من توقيع الهدف الأول في الدقيقة ال11، قبل أن يعزز حكيم زياش تفوق المنتخب الوطني من ضربة جزاء في الدقيقة 38 أعلن عنها الحكم بعد إسقاط أمين حارث في مربع العمليات. وفي الجولة الثانية تمكن البديل يوسف النصيري من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 72، فيما نجح اتس بوريي من توقيع الهدف الوحيد للمنتخب الإستوني.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل في المباراة الودية الأولى أمام نظيره الأوكراني بصفر لمثله، قبل أن يحسم الثانية لصالحه أمام المنتخب السلوفاكي بهدفين لواحد. وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الإيراني في 15 يونيو في أولى مبارياته في إطار نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الثانية، قبل أن ينازل نظيره البرتغالي في 20 يونيو ثم الإسباني في 25 يونيو.



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار