موند بريس

شبهات في نتائج البطولة الإحترافية لكرة القدم تصل قبة البرلمان...

شبهات في نتائج البطولة الإحترافية لكرة القدم تصل قبة البرلمان...

موند بريس / محمد أيت المودن
تقدم البرلماني عن حزب العدالة والتنمية أحمد الهيقي بسؤال كتابي إلى وزير الشباب والرياضة بخصوص نتيجة مباراة اتحاد طنجة ضد شباب الريف الحسيمي لحساب ىخر جولات البطولة الاحترافية، والتي انتهت بفوز الفريق الريفي بهدفين لصفر، وبالتالي ضمان بقائه بشكل رسمي في قسم الأضواء.
وطالب الهيقي من وزير الشباب والرياضة فتح تحقيق في نتيجة مقابلة شباب الريف الحسيمي أمام البطل اتحاد طنجة، وكذا اتخاد كافة التدابير اللازمة للحد مما أسماه بـ” السلوكات اللا رياضية” ، معتبرا أن النتيجة فيها “الكثير من الغموض”.
وكانت مقابلة اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي حاسمة في ضمان البقاء بالنسبة للأخير، وذلك في سياق صراعه مع شباب أطلس خنيفرة الذي انهزم في البيضاء أمام الوداد، فيما كانت شكلية بالنسبة لاتحاد طنجة الذي ضمن التتويج جولة واحدة قبل نهاية البطولة الإحترافية، ما جعله يلعب بالفريق الرديف، وهو ما اعتبره البعض تساهلا رجح كفة الفريق الحسيمي.
وعرفت نتائج الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية العديد من ردود الفعل التي شككت في مصداقيتها، أو مدى الجدية التي أبدتها بعض الفرق، وكانت أبرزها تصريحات وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، والتي أكد من خلالها أن الروح الرياضية غابت عن المباريات الأخيرة للدوري، خصوصا المباريات التي خاضتها الأندية التي ضمنت بقاءها بقسم الأضواء، كالمغرب التطواني.



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار