موند بريس

زكرياء الأبيض : حكيم زياش سيقول كلمته في مونديال روسيا..

زكرياء الأبيض : حكيم زياش سيقول كلمته في مونديال روسيا..

موند بريس / محمد أيت المودن

عبر زكرياء لبيض، لاعب المنتخب الوطني المنتقل حديثا لفريق أجاكس أمستردام الهولندي، عن سعادته الكبير بالانتقال إلى فريق العاصمة الهولندي قادما من فريق أوتريخت، مؤكدا بأن هدفه هو السير على نفس منوال التألق الذي بصم عليه رفقة فريقه السابق، في الدوري الهولندي الممتاز.

وقال لبيض، في تصريح خص به صحيفة ” د تيليغراف” الهولندية، اليوم الثلاثاء، ” أنا سعيد جدا بالانضام إلى فريق أجاكس أمستردام، إنه واحد من أعظم الأندية في هولندا وأروبا، أي لاعب يحلم بخوض هذه التجربة”، وأضاف أيضا، ” أرف ايضا أن حجم المسؤولية أصبح مضاعفا الآن علي، لأن الامر يتعلق بفريق ينافس دائما على الالقاب، ولا ترضى جماهيره سوى بالتتويج، سأبدل كل ما في وسعي من أجل تحقيق هذا المبتغى”.

ولم يخلف لبيض، المناسبة من أجل الحديث عن مواطنه، ولاعب الفريق حكيم زياش، الذي سيغادر بنسبة كبيرة، الأياكس هذا الشهر، إذ قال في المناسبىة ذاتها، “إنه لاعب كبير ويملك مهارات كروية عالية جدا، أعرف حكيم زياش جيدا، لقد لعبت أمامه منذ أن كان عمري 12 سنة، في أي فريق يلعب له يقدم مستويات كبيرة للغابة”.

وأردف قائلا، ” لقد قدم موسما رائعا مع أجاكس، في كل فريق يلعب له يترك بصماته، أنا متأكد بأنه سيترك بصماته في المونديال المقبل، لذلك انتظروا زياش في كأس العالم مع المنتخب المغربي”.

جدير ذكره، أن لبيض، وقع رسميا، أمس الإثنين، عقد انضمامه لفريق أجاكس أمستردام الهولندي، قادما من أوتريخت، لمدة 4 مواسم، ومقابل حوالي 7 ملايين يورو..



نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة