موند بريس

قلعة مكونة : معرض الملتقى الدولي للورد العطري يستعد لاستقبال أزيد من 300 عارض و عارضة

قلعة مكونة  : معرض الملتقى الدولي للورد العطري يستعد لاستقبال أزيد من 300 عارض و عارضة

تشهد مدينة قلعة أمكونة إقليم تنغير ، حركة غير عادية و ذلك استعدادا لاحتضان الدورة 65 للملتقى الدولي للورد العطري، الذي تنطلق فعالياته من 10 ماي الى غاية 13 منه تحت شعار ''زراعة الورد العطري فلاحة تضامنية و مجال للاستثمار ''،و من المنتظر أن يستقبل معرض المنتوجات الفلاحية و الصناعة التقليدية أزيد من 300 عارض و عارضة قادمين من مختلف مناطق المغرب ، وذلك لعرض منتوجاتهم الفلاحية منها و الصناعية امام زوار المهرجــان .
و يعتبر هذا المعرض موعدا سنويا للجمعيات و التعاونيات الفلاحية المحلية ومكسبا لكل فلاحي ومواطني المنطقة، باعتباره قناة لتسويق المنتوج الفلاحي و الصناعي المحلي على مستوى أفضل. كما يعتبر فضاء للتواصل وتبادل التجارب والخبرات للتعريف بالمنتوجات الفلاحية والمحلية والترويج لها وتسويقها.
وسيضم هذا المعرض كذلك، أروقة ستكون مفتوحة أمام المقاولات والشركات لعرض منتجاتها وخدماتها ، إضافة إلى الأبناء ومؤسسات الدعم وأعضاء الغرف المهنية ومكاتب الجماعات الترابية .

كما سيتم في إطار هذا المعرض، إقامة فضاء للمنتجات المحلية الخاصة بالتعاونيات الفلاحية، و التعاونيات العاملة في مجال الصناعة التقليدية ، وآخر للندوات والورشات التي سيؤطرها مختصون وخبراء في مواضيع ذات الصلة بالمنتجات المعروضة بالموازاة مع أنشطة الملتقى .



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار