موند بريس

صادم.. خيّال يطلق النار على رأسه وتحدث الفاجعة في موسم الزهور للفروسية بسطات .

صادم.. خيّال يطلق النار على رأسه وتحدث الفاجعة في موسم الزهور للفروسية بسطات .

موند بريس / محمد أيت المودن
ضغطة واحدة على زناد البندقية كانت قاتلة.. لا يتعلق الأمر بجريمة قتل مسجلة ضد مجهول أو واقعة انتحار، بل بحادثة مفجعة راح ضحيتها شاب خيّال أثناء مشاركته إلى جانب سربة للخيالة في موسم الزهور في نسخته السادسة الذي يسدل ستار دورته، اليوم الأحد، بالجماعة القروية المشرع بن عبو أولاد بوزيري التابعة ترابيا لمدينة سطات.

الموسم انتهى على وقع الصدمة بعد أن لفظ شاب، أمس السبت، أنفاسه الأخيرة نتيجة تناثر شظايا طلقة نارية من بندقيته وهو يستعرض مهاراته في فن الفروسية رفقة سربة لبداوي التي كان يمثلها في الموسم المذكور.. الضحية وحسب ما ذكره مصدر محلي لـ"الأيام 24"، يتحدر من منطقة أولاد بوزيري، أصيب في رأسه بعد أن ضغط على زناد البندقية، ليتفاجأ بتصاعد الدخان بسبب تناثر الشظايا، ما عجّل بسقوطه أرضا من ظهر الفرس الذي كان يمتطيه والدماء تسيل من رأسه في مشهد أثار الرعب في نفوس الخيالة المشاركين معه، ما دفعهم إلى الهرولة نحوه للاطمئنان على حالته.

إصابة الخيّال لم تكن هينة يقول مصدرنا، خاصة وأن سقوطه من ظهر الفرس تسبب في تعرضه لنزيف دموي حاد في رأسه، الأمر الذي استلزم نقله على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني بسطات إلا أنه فارق الحياة من قوة الإصابة، قبل أن يصدر أمر النيابة العامة بإلزامية إجراء تشريح للجثة، في الوقت الذي فتحت فيه الجهات المعنية تحقيقا من أجل الإحاطة بحيثيات الواقعة وملابساتها.



نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة